شركة كشف تسربات بالرياض – 0508001277

شركة كشف

إن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر الحل الأمثل لك في حين كنت تعاني من المشكلات الخاصة بتسربات المياه بالرياض، فالشركة من الشركات الرائدة في ذلك المجال حيث تقوم بمعالجة كاملة لمشاكل تسربات المياه بشكل نهائي مع ضمان عدم معاودة المشكلة مرة أخرى.

ويحدث ذلك عن طريق الأجهزة التي تستخدمها الشركة المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة التي بدورها تقوم بالعمل على كشف وتحديد مواقع تسربات المياه بالمكان ببالغ الدقة الشديدة، ثم معالجة الخلل في أسرع فترة ممكن تصورها.

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات بالرياض

تتم تلك المعالجة على يد فريق عمل محترف يتقن التعامل مع تلك المشكلات وإنهاءها بشكل مذهل، كل ما عليك فعله هو الاتصال والتواصل مع الشركة وطلب المساعدة وستجد ما يرضيك من خدمات، من حيث الجودة والسرعة والتكلفة، كما تتيح لك الشركة عزيزي العميل اختيار نوع جنسية العمالة التي تتناسب معك ومع متطلباتك.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف وغسيل خزانات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض شركة معتمدة

كما أن شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي شركة معتمدة لذلك تحرص جيدًا على اختيار العاملين بها بدقة بالغة، وإجراء عدة اختبارات قبل تعيين العامين بها للتأكد من مطابقتهم للمعايير والشروط المطلوبة لشركة كشف تسربات بالرياض، ولا يتم تعيين من لم يجتازها، وتحرص الشركة على تقديم التقارير المعتمدة عن تسربات المياه.

تُعد تسربات المياه من أخطر المشاكل التي من الممكن أن يترتب عليها العديد من المشاكل ومن تلك المشاكل ما يلي:

  • تضرر جدران المباني والمنازل والمنشآت جراء تسريبات المياه، متضرر طلاء الحوائط والدهانات نتيجة للرطوبة الناجمة عن التسربات مع مرور الزمن.
  • تكوّن عفن على الجدران والحوائط نتيجة لتسربات المياه، مما يجعل منظر المكان غير مناسب وغير جيد.
  • ظهور الحشرات بأنواعها المختلفة في الأماكن التي حدثت بها التسربات، وانتشار الرائحة الكريهة بالمكان، مما يؤدي لانتشار الأمراض والأوبئة في حالة عدم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • انسداد البيارات وطفحها.
  • ومما ينتج أيضًا عن هذه المشكلة هو المعاناة من ارتفاع كبير وملحوظ في قيمة فواتير المياه نتيجة لهدرها المستمر بغير حاجة.

شركة كشف تسربات بالرياض والتخطيط الجيد

شركة كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات بالرياض

 تعتبر الشركة من أكثر الشركات التي تعرف جيدًا قيمة التخطيط الجيد لحل المشكلات والدور الذي يلعبه ذلك التخطيط في الوصول لأفضل النتائج، لذا تعمل الشركة على الكشف الفعال عن مواقع التسربات الرئيسية، واختيار أفضل خطة للقضاء على المشكلة من جذورها بأقل تكلفة ممكنة، وسنعرض لك في السطور القادمة طبيعة خطة عمل الشركة وكيفية قيامها بمعالجة المشكلات.

  • بعد أن تتفق الشركة مع العميل على موعد محدد للقيام بالمهمة، تقوم الشركة بإرسال الموظف الفني الذي تم الاتفاق عليه من قِبل الشركة والعميل معًا، إلى العنوان الخاص بالعميل لمعاينة مكان المشكلة وتحديد مكان التسريب، وتحديد المطلوب عمله لإنهاء المشكلة.
  • ثم فيما بعد تقوم الشركة بإرسال العدد المطلوب من العمال مع الأجهزة اللازمة والمعدات والمواد.
  • بعد أن يصل فريق العمل إلى المكان المحدد، يقومون بمباشرة العمل عن طريق استخدام أجهزة الإيكو فون، حيث يتم تمرير الأجهزة فوق المكان الذي تظهر عليه علامات تسربات المياه.
  • تقوم الأجهزة بإصدار ذبذبات قوية وأصواتًا رنانة كعلامة على كشف موقع التسريب.
  • وبمجرد أن علم فريق العمل بموقع التسرب يقومون بالبدء في العمل على علاج الخلل المؤدي للتسريب عن طريق المواد الخام المخصصة لذلك الأمر بشكل بالغ الدقة والاحترافية.
  • وبعد أن تمت معالجة المكان يقوم فريق العمل بتمرير أجهزة الإيكو مرة أخرى فوق المكان للتأكد من اختفاء الخلل، فإن لم تصدر الأجهزة أي أصواتًا كان ذلك معناه أنه تم تصليح الأعطال كافة.
  • وآخر ما يقدمه فريق العمل للعميل هو بعض النصائح الهامة التي إذا التزم بها لن تطوله مشكلة تسريبات المياه مرة أخرى لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل مائي بالرياض

التقارير المعتمدة لكشف تسربات المياه

تكمن أهمية تلك التقارير في اعتماد وقبول التظلمات من ارتفاع القيمة المالية لفواتير المياه، المقمة من قِبل المواطنين المتضررين إلى شركة المياه الوطنية.

علاقة انتشار الحشرات بكشف تسربات المياه

شركة كشف
شركة كشف

ظهور الحشرات بكثرة في مكان قد يدل على وجود تسربات للمياه بذلك المكان، لذلك عزيزي العميل لا تكتفي بتفادي المشكلة الخاصة بالحشرات عن طريق استخدام المبيدات الحشرية فقط، عليك تتبع السبب الرئيسي وراءها، حتى إن كان هناك تسريب بالمياه لا يتفاقم، وتستطيع حل المشكلة في بداياتها بأقل الخسائر.

ونظرًا لأن مشكلة التسريبات بالمياه من الممكن والمحتمل أن تتسبب في ظهور مشاكل فرعية أخرى، تتعاون الشركة مع فنيين مختصين في شتّى المجالات الآتية:

  • مجال عزل الأرضيات والحوائط.
  • مجال كشف وفحص تسربات المياه.
  • عمال بمجال التكسير على أعلى مستوى ومهارة لضمان عدم حدوث تكسيرات ليس لها فائدة ومضرة لبنيان المنازل والمباني.

خطوات حل مشكلة التسربات

  • عليك بالاتصال بأفضل شركة للكشف عن تسربات المياه بالرياض، ذات العمالة الفلبينية، لطلب المساعدة والحصول على الخدمة المقدمة بأعلى جودة لإصلاح مشكلة تسربات المياه.
  • وسيصلك بعدها عدد من العمال والمتخصصين والمهندسين لإصلاح المشكلة.
  • ثم يقومون بعد الفروغ من حل المشكلة بالقيام بعدة اختبارات على المكان حتى تطمئن تمام الاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة لعدم بقاء المشكلة كما هي.
  • وبعد تلك الخطوة تأتي خطوة عزل المكان عن طريق أحد الخيارين: (إما العزل المائي، أو العزل الحراري)، وذلك العزل يكون لحماية وسلامة الأرضيات والجدران والأسطح من الرطوبة التي تؤدي إلى تآكلها مع الوقت.
  • وفي خلال أسبوع بعد إتمام المهمة يقوم فريق العمل بمتابعة مشكلة التسربات للمياه مع العميل للتأكد من عدم وجود أية أعطال جديدة ترتبت على التصليحات من شركة كشف تسربات بالرياض.

وتقوم الشركة بتقديم خدمات جانبية أخرى مختلفة مثل السباكة، أعمال الكهرباء، عزل الأسطح والخزانات، وصيانة المنازل.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض الشركة الأفضل

تُعد شركتنا هي أفضل شركة كشف تسربات للمياه بالرياض، ولأن شركتنا شركة كشف تسربات بالرياض تستعين بأحدث الأجهزة والمعدات والآلات الحديثة الإلكترونية التي تقوم بإصدار ذبذبات ورنات قوية حيث تساعد تلك الذبذبات والرنات في تحديد الموقع الفعلي لتسربات المياه مهما بدت صعوبة تحديد مكانها.

حيث توجد الكثير من أنواع تسربات المياه التي تحدث في أماكن صعب الوصول لها مثل التسربات التي تحدث خلف المغاسل (الأحواض)، وخلف الصنابير، مما يصعب عملية تحديد مكانها.

أنواع تسربات المياه وشركة كشف تسربات المياه بالرياض

يوجد نوعان من تسربات المياه وهما كالآتي:

تسربات المياه الظاهرة

ذلك النوع من التسربات يعتبر من السهل الوصول له وتحديد مكانه والتعرف عليه، ذلك نظرًا لأنه يلحق بأماكن كثيرة سهل اكتشافها اكتشافًا مبكرًا.

مما يسهل عملية معالجتها، نظرًا لكونها واضحة للعيان، مثل التسريبات التي تصيب صنابير المياه، فيمكن تغييرها بغيرها في الحال لمعالجة مشكلة التسرب.

تسربات المياه المخفية

وهذا النوع الأخطر في أنواع التسريبات بصفة عامة، فتصعب عملية اكتشاف وتحديد موقعه بدرجة صعوبة بالغة، حيث أن مستوى صعوبة اكتشاف موقعه لا يطال العميل فقط، بل حتى يصعب على العمال والفنيين والخبراء، في حالة لم يمتلكوا خبرة كافية أو لم يمتلكوا تقنيات كافية لتدارك المشكلة.

ومن أمثلة تسربات المياه المخفية ما يلي:

  • التسربات المخفية التي تطال المواسير الأرضية.
  • التسربات المخفية التي تطال خزانات المياه.
  • التسربات المخفية التي تطال المسابح والأنابيب وغيرها من الأماكن الخفية.

 

إتصل الآن واتساب